منتدى جماجم العراق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى جماجم العراق

منتدى ترفيهي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت عراقيه 100%

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
انا والشوق
مشرفة منتدى النكت الجهنمية
انا والشوق

المزاج : نكت عراقيه 100% 3aysh

نكت عراقيه 100% Empty
مُساهمةموضوع: نكت عراقيه 100%   نكت عراقيه 100% Icon_minitimeالخميس أغسطس 28, 2008 6:55 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شلونكم ؟؟؟ احمر اخضر اصفر ابيض؟؟؟؟؟
اليوم جايبتلكم نكات عراقيه تخرب ضحك تعالو ويايا نشوفها
محشش راح لهولندا.. من رجع صديقه گاله احچينه اشفت ما شفت بالخارج ؟ گله يمعود من كثر المزارع بس يعجبك اصير طلي
محشش راح لندن شايلين كاميرا فطلبوا من واحد يصورهم فكللهم الاجنبي سمايل فواحد كال هذا شلون عرفنا زمايل
طالب كاعد بالصف كل شويه يضحك بعدين چان يخرب من الضحك چان المدرس يصير عصبي وصيح عليه : ليش كل شويه تضحك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ چان يكول مو چنت دا احچي نكتات لنفسي واخير وحدة ما سامعها گبل
فقير دگ الباب على واحد مصلاوي ... كله اي شي من ال الله ..... كله ما عندي ..... كله اي قطعة ملا بس .... كله ما عندي ... كله اي شي يتأكل .... كله ما عندي .... كله شربه مي .... كله ما عندي ..... الفقير ضاج وكله اكلك ليش متجي تگدي ويايه
مصلاوي عزم صديقه على تشريب لحم ... باوع صديقه عالاكل وسأله قال اشو الاكل بلا لحم ؟ رد المصلاوي ليش شاي الوزة بيه وزة؟؟
محشش يحقق وياه ظابط وسأله وين ساكن ؟؟ كله ويه اخويه .... كله وين ساكن اخوك ؟؟ كله ويايه !! ضاچ الظابط وكله انت واخوك وين ساكنين ؟؟ كله سويه سيدي
firas1976
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء
firas1976

المزاج : نكت عراقيه 100% 7rkato
المهنة : نكت عراقيه 100% Engine10
الهواية : نكت عراقيه 100% Travel10

نكت عراقيه 100% Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت عراقيه 100%   نكت عراقيه 100% Icon_minitimeالسبت أغسطس 30, 2008 7:39 am

طالب كاعد بالصف كل شويه يضحك بعدين چان يخرب من الضحك چان المدرس يصير عصبي وصيح عليه : ليش كل شويه تضحك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ چان يكول مو چنت دا احچي نكتات لنفسي واخير وحدة ما سامعها گبل

خخخخخخخخخخخخ اي هايه جديده مسامعها قبل خخخخخخخخخخخخخخخخ

عاشت ايدج عيني وردتنا مو حفنة ورد على النكات الحلوه تسلمين
http://www.netlog.com
سيد الجماجم
رئيس الجمهورية
سيد الجماجم

المزاج : نكت عراقيه 100% Joo3
المهنة : نكت عراقيه 100% Player10
الهواية : نكت عراقيه 100% Travel10

نكت عراقيه 100% Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت عراقيه 100%   نكت عراقيه 100% Icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 6:18 am

محشش راح لندن شايلين كاميرا فطلبوا من واحد يصورهم فكللهم الاجنبي سمايل فواحد كال هذا شلون عرفنا زمايل

عاشت الايادي صدك حلوات
وحتى تقريبا هذني اول مرة اسمعهن
يسلموووووووووووووووووو
https://skulls0firaq.hooxs.com
انا والشوق
مشرفة منتدى النكت الجهنمية
انا والشوق

المزاج : نكت عراقيه 100% 3aysh

نكت عراقيه 100% Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت عراقيه 100%   نكت عراقيه 100% Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 01, 2008 5:46 pm

يسلملي مروركم

نكت عراقيه 100%
صفحة 1 من اصل 1